الخميس , يونيو 21 2018
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وفاة عشريني وإصابة آخر نتيجة صاعقة رعدية بشاطئ نصف القمر

وفاة عشريني وإصابة آخر نتيجة صاعقة رعدية بشاطئ نصف القمر

[COLOR=darkblue]صوت حائل – الظهران[/COLOR] لقي شاب سعودي فجر أمس الخميس مصرعه نتيجة إصابته بضربة من صاعقة رعدية تعرض لها مع زميل له أصيب بحالة إغماء في شاطئ نصف القمر بالظهران وذلك بعد هطول أمطار رعدية على المنطقة الشرقية مصحوبة بعواصف متوسطة . وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم منصور الدوسري بان فرق الإنقاذ والبحث باشرت في تمام الساعة 2,30 من صباح الخميس حادثاً تعرض له اثنان من المواطنين بصاعقة رعدية عند المدخل الرابع بشاطئ نصف القمر بالظهران وقد نتج عنها وفاة شاب يبلغ من العمر 20 سنة وإصابة مرافقه الذي يبلغ من العمر 18 سنة بحالة إغماء،, وأشار المقدم الدوسري بأنه تم تسليم الحادث لشرطة الظهران لاستكمال باقي الإجراءات الرسمية .

وحذر المقدم الدوسري المواطنين والمقيمين من الخروج وقت الأمطار وما يصاحب هذه الأمطار من برق ورعد وصواعق قد تودي بحياتهم، كما حذر من الاقتراب من مجاري الأودية والشعاب وتجمعات المياه عند خروجهم للتنزه خاصة أن الأجواء مهيأة لمزيد من الأمطار بإذن الله ، ونبه الدوسري أيضا من استخدام الهاتف النقال في مثل هذه الأجواء .

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لصحة المنطقة الشرقية اسعد سعود ،بان جثة الشاب المتوفي ما تزال في ثلاجة الموتى ببرج الدمام الطبي في انتظار استلامها من قبل ذويه .