الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / القبض على أمين "بلدي" حائل بعد رسالة "عنصرية" لنائب الرئيس

القبض على أمين "بلدي" حائل بعد رسالة "عنصرية" لنائب الرئيس

[COLOR=darkblue]صوت حائل – حائل[/COLOR] قبضت الجهات الأمنية في حائل على أمين المجلس البلدي بحائل جراء إرساله رسالة مثيرة للفتنة من جوال مجهول إلى نائب رئيس المجلس البلدي بحائل هتاش الهمزاني يستثيره من خلالها، ويستفزه بأمور قبلية وعنصرية وألفاظ جارحة للشرف.
واستغل أمين المجلس قضية اتصال مجهول تلقاه نائب رئيس المجلس من أحد الأشخاص عبر الهاتف قبل أسبوع توعده فيه بالقتل.
وحددت الجهات الأمنية الجوال الذي صدرت منه الرسالة، وقبضت على أمين المجلس صباح أمس إلا إن الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة المقدم عبدالعزيز الزنيدي رفض التصريح، قائلا: لن أصرح في هذه القضية لحين انتهاء التحقيقات والإجراءات الرسمية.
وقال نائب رئيس المجلس البلدي بحائل هتاش الهمزاني لـ"الوطن": إن ثبتت التهمة على أمين المجلس فإنه بذلك قد خان الأمانة الملقاة على عاتقه من خلال اطلاعه على أوراق سرية لمخاطباتي مع الإمارة، وأقدم على إرسال رسالة مثيرة للفتنة بين أبناء القبيلة، بما يمس الشرف والعرض والأمانة، محاولا إثارة الفتنة بيني وبين من قام بتهديدي من قبل بتذييله الرسالة باسم عائلة المهدد".
وأكد الهمزاني أن الجهات الأمنية توصلت إلى أن الجوال الذي بعثت الرسالة منه يخص الأمين العام للمجلس البلدي، وألقي القبض عليه.
يذكر أن الهمزاني كان قد أصدر بيانا الأسبوع المنصرم رفض فيه تنازل أحد المواطنين عن أرض نادي الطائي، وذكر في بيانه أن الشخص المذكور لا يملك الأرض حتى يتنازل عنها، وأن الأرض منظورة عند جهات الاختصاص. بعدها تلقى الهمزاني تهديدا بالقتل من مجهول عبر اتصال هاتفي.