السبت , يوليو 21 2018
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أمير «الجوف» يهدّد مديري المياه والكهرباء بقطعهما عن منزليهما… إذا تكررت «الانقطاعات»

أمير «الجوف» يهدّد مديري المياه والكهرباء بقطعهما عن منزليهما… إذا تكررت «الانقطاعات»

[COLOR=orangered]صوت حائل – الجوف[/COLOR]

هدّد أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز مسؤولي المياه والكهرباء في المنطقة بقطع هاتين الخدمتين الحيويتين من منازلهما إذا تكرر انقطاعهما في بعض مدن المنطقة «حتى يشعروا بمعاناة المواطنين». وأبلغ الأمير المنطقة مدير الكهرباء في المنطقة عدنان العبدلي ومدير المياه المهندس عبدالله الأحمري – بحضور محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر – بأن تزويد المواطن بالماء والكهرباء بصفة مستمرة يعد من أبسط حقوق المواطن على الدولة.

وشدد أمير منطقة الجوف على ضرورة إيجاد «حل جذري» للانقطاعات المتكررة للماء والكهرباء في بعض مدن المنطقة ومراكزها. وقال إن ارتفاع درجات الحرارة إلى معدلات غير مسبوقة هذا الصيف، وتزامن ذلك مع حلول شهر رمضان المبارك، لا يبرران قطع تلك الخدمات عن المواطنين فترات طويلة. وأكد الأمير فهد بن بدر حرص الحكومة على توصيل الخدمات الأساسية إلى المواطن، وقال إنها تعتبر ذلك في صدارة واجباتها نحو المواطنين.

وكان أمير «الجوف» قام قبل أشهر بزيارة مفاجئة لمكتب العمل في منطقة الجوف، لكنه لم يجد المدير في مكتبه فترك له مذكرة تضمنت عبارته التي غدت شهيرة «حضرنا ولم نجدكم».