الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / الأخبار / مسؤولو وزارة المالية يقفون على احتياجات المواطنين بمكة

مسؤولو وزارة المالية يقفون على احتياجات المواطنين بمكة

قام وفد من وزارة المالية مكون من وكيل الوزارة للتواصل والإعلام يعرب بن عبدالله الثنيان، ووكيل الوزارة لشؤون الإيرادات طارق الشهيب، ومدير التطوير الإداري والموارد البشرية في الوزارة نواف الضبيب، أمس، بزيارة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان بتفقد أحوال فروع ومكاتب الوزارة المنتشرة في مناطق المملكة وتلمس احتياجات المواطنين فيها.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الفرع، المستشار المالي ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة علي آل مقبول، حيث قدم لهم شرحاً وافياً بدور الفرع والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

عقب ذلك، اجتمع الوفد بمسؤولي وموظفي فرع الوزارة، جرى خلاله تناول توجهات وزارة المالية الاستراتيجية، التي تؤرخ لنقلةً نوعيةً في أعمالها وتوجهاتها وأسلوب أدائها في ضوء رؤية المملكة 2030، باعتبار الوزارة تضطلع بدور مهم وفاعل في تحقيق هذه الرؤية، ولذلك أعدت استراتيجيتها الجديدة بـ (رؤيتها) الرامية إلى تَمكين المملكة لتكون ضمن أكبر 15 اقتصاداً في العالم بحلول العام 2030م.

واستمع الوفد خلال الزيارة لآراء الموظفين ومقترحاتهم، مؤكدين أن توجيهات معالي وزير المالية تقضي برفع مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بفروعها المنتشرة بالمملكة، والتنسيق بشكل دائم مع الجهات المعنية في القطاع العام والخاص بما يسهم في خدمة كافة المستفيدين وتسهيل أمورهم.

بعد ذلك، قام المسؤولون بتفقد الفرع حيث قاموا بجولة التقوا خلالها بالمراجعين، واستمعوا لملاحظاتهم واستفساراتهم، ووجهوا بسرعة إنهائها.