الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / الأخبار / تدشين فعاليات معرض انطلاقتي للأشخاص ذوي الإعاقة بالرياض

تدشين فعاليات معرض انطلاقتي للأشخاص ذوي الإعاقة بالرياض

افتتح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية بنين عبدالله بن سعد الغنام أمس الأول معرض انطلاقتي الثالث وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2017 بتنظيم من إدارة التربية الخاصة بنين / بنات وبالتعاون مع مجموعة تواصل التطوعية وذلك في مركز غرناطة التجاري.

و يهدف المعرض إلى إبراز القدرات الإبداعية والفنون المختلفة للموهوبين من الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكين ذوي الإعاقة من عرض إنتاجهم الإبداعي والتعبير عن أعمالهم وأفكارهم وتبنيها في ظل بيئة محفزة وإبراز مواهبهم و تنميتها ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع.

حضر الافتتاح مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنات ريم بنت محمد الراشد ومدير إدارة التربية الخاصة للبنين عبدالرحيم آل الشيخ، ومديرة إدارة التربية الخاصة للبنات ابتسام الأحمد ومديرة نشاط الطالبات د. إيمان الدريهم.

وأشاد الغنام بنجاح مبادرة "انطلاقتي3" التي شارك فيها العديد من المراكز ومعاهد ومدارس الدمج التابعة للتربية الخاصة في مدينة الرياض وبذلت فيها كوادر إشرافية وتعليمية وفنية متخصصة كل جهودها لإنجاحها، وحملت على عاتقها مسؤولية إسعاد جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام الغنام بافتتاح المعرض والتجول في الفعاليات والأنشطة المقدمة للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، وفي نهاية الجولة قام بتكريم الجهات الراعية والمشاركة.