الأربعاء , يناير 17 2018
الرئيسية / الأخبار / فيصل بن مشعل: حكومة المملكة مهتمة بتقدم التعليم

فيصل بن مشعل: حكومة المملكة مهتمة بتقدم التعليم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د.فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر الإمارة في مدينة بريدة، وزير التعليم د.أحمد بن محمد العيسى، يرافقه عدد من مسؤولي وزارة التعليم، وبعض من القيادات الكشفية وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعليم في منطقة القصيم ومحافظاتها ومراكزها، وأكد سموه على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتقدم التعليم بمجالاته كافة.

وحضر الاستقبال مدير جامعة القصيم د.عبدالرحمن الداود، ووكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية د.عبدالرحمن الوزان، ومدير تعليم القصيم عبدالله الركيان.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة القصيم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري، يرافقه مدير عام الاتصالات السعودية بالمنطقة الدكتور محمد الناصر.

وناقش سموه خلال الاستقبال السبل الممكنة لتطوير وتحسين أداء الخدمات التي تقدمها مجموعة الاتصالات بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها، والعمل على وضع الحلول المناسبة للرقي بالخدمات للمستفيدين، منوهاً سموه بالدور الذي تقدمه مجموعة الاتصالات السعودية من خلال توطين الوظائف والاستعانة بالكوادر السعودية الشابة.

بدوره أوضح د.البياري أن مجموعة الاتصالات السعودية تسعى دائماً للإسهام التنموي والاستثمار المجتمعي من خلال تبنيها العديد من المشروعات والفعاليات التي تصب بمصلحة الوطن والمواطن، ومساندة المشروعات الوطنية للارتقاء بمكانة المملكة الاقتصادية، وسعيها للإٍسهام في رؤية المملكة 2030، مبيناً أن منطقة القصيم بمدنها ومحافظاتها ومراكزها تضم بيئة استثمارية واعدة بكثير من فرص الاستثمار لتشكل رافداً أساسياً في مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا.