الإثنين , فبراير 19 2018
الرئيسية / الأخبار / «تــاكـســي وقــفــي» للمهيدب في حوطة سدير

«تــاكـســي وقــفــي» للمهيدب في حوطة سدير

بحضور فهد بن صالح الزكري رئيس مركز حوطة سدير ومدير مستشفى حوطة سدير عبدالرحمن المزروع ومدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير م. عبدالله السهلي وعدد من رجال الأعمال دشنت جمعية البر بحوطة سدير "تاكسي سدير الوقفي" مبادرة من أسرة المهيدب للتخفيف من معاناة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة خلال مراجعتهم المستشفيات والمراكز الصحية في سدير.

وعبر الزكري بالمناسبة عن شكره وامتنانه لأسرة المهيدب على تلك المبادرة الإنسانية ودعمها للجمعية، كما شكر رئيس مجلس إدارة جمعية البر بحوطة سدير د. خالد بن هدوب المهيدب هذه الخطوة مثمناً أهمية هذا العمل الإنساني.

وأكد فهد بن علي المهيدب أن التوسع في المشروع سيكون متاحاً متى تطلب الأمر ذلك، وعبر رئيس مجلس إدارة جمعية البر بحوطة سدير عن سعادته بالمشروع متمنياً أن يحقق ما خطط له في إطار الرسالة السامية التي تحملتها الجمعية لخدمة المجتمع، مستهدفا الشراكات المجتمعية مع القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة ورجال الأعمال لرعاية برامج ومشاريع خيرية نوعية تستهدف كافة شرائح المجتمع بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030)، وستتولى الجمعية نظارة الوقف والإشراف على تنفيذه.