الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / الأخبار / العبيد لجماهير النصر: سأحل مشكلة الظهير الأيسر

العبيد لجماهير النصر: سأحل مشكلة الظهير الأيسر

أكد الظهير الأيسر المنضم حديثاً للنصر عبدالرحمن العبيد أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه السابق القادسية بسيطة، وقال: «تعرضت للإصابة في مفصل القدم، ولا أعاني من أي اصابة الآن».

وكشف أن أول من قام بتهنئتة بالانتقال للنصر هو محور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين، وأضاف: «رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ يساند ويدعم جميع الأندية واللاعبين، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنه بكافة الرياضيين».

وقدم شكره لإدارة النصر على ثقتها به، وقال: «الشكر موصول لإدارة القادسية على ماقدمته لي في الأعوام الماضية، والمفاوضات كانت من عامين، واليوم انتقلت لناد كبير وشرف لكل لاعب الانضمام إليه، والمفاوضات كانت تصل إلى وكيل أعمالي، وعمدت بالابتعاد عنها حتى لا تشتت ذهني كوني مرتبطاً بمباريات مع القادسية».

وبين أنه لا يعلم عن إمكانية مشاركته في كأس خادم الحرمين الشريفين من عدمها، وقال: «حسب علمي لا أستطيع المشاركة، وأتمنى إذا كان هناك فرصة أن أشارك مع النصر في هذة البطولة الغالية على قلوبنا».

وحول تعاقب العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، أضاف: «هذا تحدٍ خاص لي بعد عجز عدد من اللاعب ملء المركز، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن إدارة النصر وجمهوره، فسأبذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم».