السبت , نوفمبر 17 2018
الرئيسية / الأخبار / الشباب يتفق مع أوبيلا ويستقبل اللافي

الشباب يتفق مع أوبيلا ويستقبل اللافي

أعلن نادي الشباب في ساعة متأخرة من صباح أمس اتفاقه مع صانع الألعاب التشيلي الجنسية سبستيان أوبيلا ليمثل الفريق الشبابي بعقد يمتد لموسم ونصف.

ويجيد أوبيلا "27 عاماً" اللعب في مركز المهاجم الثاني بالإضافة إلى مركزه الأساسي الذي تعاقد معه الشباب من أجل صناعة اللعب.

وجاء التعاقد مع أوبيلا بتوصية فنية من المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو الذي أشار للإدارة باللاعب، وسيكون توقيع اللاعب على العقد بشكل رسمي بعد حضوره للرياض وتجاوزه الكشف الطبي وهو العقبة الأخيرة قبل التوقيع، وتنتظر إدارة الشباب حصول اللاعب على تأشيرة دخول الأراضي السعودية ليتسنى لها حجز تذاكره رغبة في المشاركة مع الفريق في فترة التوقف التي يمر بها الفريق حالياً.

ومن جهة أخرى وصل الجناح الليبي مؤيد اللافي إلى العاصمة الرياض فجر أمس تمهيداً لانضمامه لتدريبات فريقه الجماعية بعد توقيعه عقداً احترافياً لمدة ثلاث أعوام.

وكشف اللافي أن توقيعه للشباب جاء بعد نصيحة من صانع الألعاب الليبي الشهير طارق التايب الذي سبق وأن ارتدى شعار الشباب والهلال وخاض تجربة طويلة في الملاعب السعودية، مؤكداً أنه فضل عقد الشباب على عروض احترافية عدة حصل عليها بعد مشاركته في البطولة الإفريقية.