الأحد , مايو 20 2018
الرئيسية / الأخبار / رئيس النصر : لن نفاوض لاعبي الهلال

رئيس النصر : لن نفاوض لاعبي الهلال

كشف رئيس النصر المكلف سلمان المالك بان الفحوصات الطبية التي سيجريها لاعب خط الوسط فهد الجميعة في الساعات القليلة المقبلة هي من ستشخص اصابته بشكل دقيق، وقال: "اصابة الحارس عبدالله العنزي من الواضح أنها في العضلة الامامية، بينما التشخيص المبدئي لاصابة لاعب الوسط المصري حسام غالي هي عبارة عن شد عضلي بسيط، ولابد من مناقشة الجهاز الطبي والفني بشأن كثرة الاصابات في الفترة الماضية".

واكد ان المستوى الفني امام النهضة ليس بقدر الطموح، وأضاف: "مباريات الكؤوس تحتاج للنتائج وليس المستوى، والفرق الاقل من فرق الدوري الممتاز دائما تدخل بحماس اكبر وبضغوطات اقل وهو ماحدث لفريق النهضة".

وشدد على اهمية اعادة النظر للاعبينا في مستواهم الفني، وقال: "سيظهر النصر بمستوى مغاير في المباريات المقبلة بعد ابرام العديد من الصفقات". وقدم المالك شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن السماح بمشاركة اللاعبين المنتقلين لاندية اخرى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين كون القرار يصب في مصلحة الاندية جميعا بغض النظر عن مشاركة ظهيرنا الايسر عبدالرحمن العبيد من عدمها. واوضح ان كل رؤساء الاندية ملتزمون ومحترمون لميثاق الشرف، وقال: "لن ندخل في مفاوضات مع لاعبي الهلال ونفس الحال لنادينا لان الميثاق يخدم كل الاندية على المستوى البعيد، فاللاعب اذا كان غير مرتاح بأي نادٍ فيحق له الانتقال، وفيما يتعلق بالمدافع عمر هوساوي فلديه الرغبة بالبقاء في النصر، وسنبرم صفقات خلال الساعات المقبلة ستسعد الجمهور النصراوي".

وأشار بانه لايوجد خطر على النادي بشأن القضايا الدولية، وأضاف: "اطمئن الجمهور بان فريقنا لن يتعرض لاي هزة من تلك القضايا كوننا شكلنا فريق عمل داخل وخارج السعودية، ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ حريص كل الحرص على كل الاندية السعودية".

واختتم حديثه مطالبا جمهور فريقه بالحضور، وقال: "كل ماحضر الجمهور إلى الملعب بكثافة حفزنا ومنحنا روح العمل، فأرجوهم ان يساهموا بدعم فريقهم".