الثلاثاء , مايو 22 2018
الرئيسية / الأخبار / راتب شهرين للاعبي النصر.. وصرف مستحقات العاملين

راتب شهرين للاعبي النصر.. وصرف مستحقات العاملين

أودعت إدارة النصر أمس الاثنين راتب شهرين في حسابات جميع اللاعبين المحترفين السعوديين، وبذلك تكون قد سددت الرواتب حتى نهاية الشهر الثامن من عام 2017، سددت جزء من الرواتب المتأخرة للجهاز الفني واللاعبين الأجانب، وبالتالي بإمكان النادي تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب في هذه الفترة يتقدمهم الظهير الأيمن العماني سعد سهيل ولاعب «المواليد» الظهير الأيمن سالم علي والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، وبدأت بإجراءات صرف 50 ٪ من مجموع الرواتب المتأخرة للعاملين بالنادي كافة حرصاً منها على إيجاد بيئة محفزة على المستوى الفني والإداري ووفاءً بوعدها عند استلامها قيادة النادي، متمنية أن ينعكس ذلك على عطاء الجميع في المرحلة المقبلة لتحقيق آمال وتطلعات كل محبي النصر.

وكانت إدارة النصر قد رصدت حسب بيانها أمس الاثنين مكافأة بقيمة مليون ريال سعودي لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، في حالة الفوز بثنائية الدوري والكـأس هذا الموسم.

وفقاً للائحة المكافآت المعتمدة في النادي فيحصل اللاعب على 400 ألف ريال عند الفوز بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومبلغ مماثل عند الفوز بلقب بطولة الدوري، كما سيمنح النصر مليون ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق الأول، في حال تحقيق بطولتي الدوري وكأس الملك معاً.

وأعرب رئيس النادي سلمان بن فهد المالك في بيان له، نشر بموقع النادي الرسمي الاثنين عن ثقته الكبيرة باللاعبين وحرصهم على تقديم الأفضل دائماً، وقال: «رصد إدارة النادي لهذه المبالغ يأتي تقديراً وتحفيزاً لنجوم الفريق، وسعياً من الإدارة لتحقيق كل ما يسعد جماهير النصر».

من جهة أخرى تأكد غياب لاعب الوسط فهد الجميعة عن الفريق لمدة شهر بعد أن أثبتت الفحوصات والأشعة تعرضه لتمزق في الرباط الجانبي للركبة، وسيغيب الحارس عبدالله العنزي عن الفريق أربعة أسابيع لإصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وقرر الجهاز الطبي منح لاعب الوسط المصري حسام غالي يومين لوجود شد عضلي في العضلة الأمامية.

من جهة ثانية وافقت إدارة الكويت الكويتي على طلب لاعب الوسط في الفريق الأولمبي عبدالرحمن الظفيري بتنازلها عن بدل التدريب الذي يقارب مليون ريال حتى يتمكن من الاحتراف في النصر.

وفي شأن آخر زار مدير درجة الناشئين إبراهيم العيسى ومساعد مدرب الفريق الأولمبي فيصل سيف ومدرب البراعم عبدالعزيز الجنوبي ولاعبا الأولمبي المدافع فهد حمد والمهاجم فارس العقيل جامعة الملك سعود أمس الاثنين ومشاهدة الأجهزة الحديثة لاكتشاف العظام والعضلات للاعبين منذ الصغر.