الأربعاء , أكتوبر 17 2018
الرئيسية / الأخبار / شرطة الرياض تطيح بسارق الاستراحة

شرطة الرياض تطيح بسارق الاستراحة

أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه إشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله أحدهم، تم رصده بكاميرات المراقبة، يعتلي سوراً لاستراحة جنوب العاصمة الرياض في وقت متأخر بعد منتصف الليل قام بالسرقة منها والفرار لجهة غير معلومة مستقلاً مركبة نوع نيسان.

وعلى ضوء ذلك، وفي طور الخطط الأمنية الرامية لرصد ومكافحة جرائم السرقات، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي، وبالرغم من شح المعلومات ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات، من تحديد الاشتباه بأحدهم يشاركه في الجرم آخر، وبتكثيف الجهود أسفرت – بفضل من الله – بالقبض عليهما تباعاً في كمائن محكمة، بأحدها ضبط ثالث برفقة امرأة لا تمت له بصلة شرعية في خلوة محرمة هم (ثلاثة مواطنين/ ومواطنة) جلهم في العقد الثالث من العمر. وتمت استعادة المسروقات وحجز المركبة المستخدمة، وجرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

‏‫