الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / الأخبار / أمير عسير يحتفي بنائبه.. الأربعاء

أمير عسير يحتفي بنائبه.. الأربعاء

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الأربعاء بمطار أبها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ليبدأ مهام عمله بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبًا لأمير عسير ويشرف حفل العشاء المقام لسموه بصالة الاحتفالات الرئيسة بالخالدية.

ورحب سمو أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بمقدم أخيه سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، متمنياً لسموه التوفيق والسداد في مهمته العملية لمواصلة جهود التنمية في عسير، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

من جهة أخرى، كرم الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة، الاثنين، المقدم ناصر بن معيض القحطاني، والرائد محمد بن سعيد القحطاني، والعريف سعد بن ناصر البشري، والعريف محمد بن فيصل الشهري، من منسوبي مرور المنطقة، نظير ما قدموه من عمل متميز خلال الفترة الماضية، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي، ومدير مرور المنطقة العقيد عبدالله عايض بن حويز.

وتمنى سموه للجميع المزيد من التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء العمل.

من جهتهم قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسموه على متابعته واهتمامه سائلين الله العون لهم في تقديم كل ما من شأنه خدمة هذا البلد المعطاء والسهر على أمنه وراحته.

إلى ذلك استقبل أمير منطقة عسير، في مكتب سموه بالإمارة، الاثنين، أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل بن عبدالله آل عمر، الذي قدّم لسموه تقريراً مفصلاً عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية.

واطّلع سموه خلال اللقاء على ما قدّمه المجلس خلال الفترة الماضية التي شملت عدداً من برامج الريادة المجتمعية وبرامج ريادة الأعمال في مختلف المجالات التي تهتم بفئة الشباب والشابات في المنطقة.

وبيّن آل عمر أن المجلس أقام خلال الفترة الماضية أكثر من 340 فعالية وبرنامجاً شبابياً، فيما بلغ عدد المستفيدين من البرامج التأهيلية والتطويرية أكثر من 3400 مستفيداً في برامج نوعية حرص المجلس من خلالها على تهيئة الشباب للدخول لسوق العمل، بالإضافة إلى توفير أكثر من 1000 فرصة عمل للشباب بالتعاون مع عدد من الشركاء في المنطقة.

وأفاد أن المجلس قدّم عدداً من البرامج التمويلية التي تهدف لدعم الشباب وتمكينهم من الدخول لسوق العمل والاستفادة من مقدرات هذا الوطن بتقديم الدعم المالي وجميع سبل التمكين بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

الأمير تركي بن طلال