الأربعاء , ديسمبر 19 2018
الرئيسية / الأخبار / المدينة المنورة: ضم 11 جهة حكومية لمركز خدمة الجمهور

المدينة المنورة: ضم 11 جهة حكومية لمركز خدمة الجمهور

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، على تصاميم مشروع تطوير مبنى المركز الشامل لخدمة الجمهور في إمارة المنطقة، على مساحة 1717 م2 والذي يضم وحدة أمن الإمارة وقسم الاستعلامات والخدمات الإلكترونية و12 وحدة لتقديم الخدمات، إضافة إلى مصلى وصالة للانتظار.

ووجه سموه بضم 11 جهة حكومية ضمن مرحلة تطوير المركز الشامل لخدمة الجمهور، لتقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين بالمنطقة، سعياً للتوسع في تقديم أجود الخدمات بما يحقق لهم إنجاز إجراءاتهم تحت سقف واحد في وقت قياسي وبأقل جهد.

وأوضح وكيل الإمارة وهيب السهلي أن مرحلة التطوير للمركز تأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة في تحسين الخدمات من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة للوصول إلى رضا المستفيدين، مشيراً إلى أن المركز الشامل بالإمارة انفرد بتقديم خدماته إلكترونياً بنسبة 90 %.

وأشار السهلي إلى أن مساحة المركز في قسم الرجال تبلغ بعد الانتهاء من مرحلة التطوير 990م2، بينما تبلغ المساحة بالقسم النسوي 727م2، مضيفاً أن ما يميز المركز الشامل في قسم النساء أنه الوحيد بالمملكة الذي يوفر حضانة متكاملة للأطفال، لتمكين السيدات من إنجاز إجراءاتهن الحكومية في المركز بكل يسر وسهولة.

كما نوه السهلي إلى أن مدة مرحلة تطوير المركز 127 يوماً مما يتطلب إغلاق المركز الشامل بالإمارة، ونقل خدمات المركز مؤقتاً لمركز الخدمات الحكومية الشامل بطريق الملك عبدالله (الدائري الثاني).