السبت , يوليو 21 2018
الرئيسية / الأخبار / الفريدي يعود إلى إسطوانة مقاطعة التدريب

الفريدي يعود إلى إسطوانة مقاطعة التدريب

تقدم لاعب الوسط في النصر أحمد الفريدي قائمة اللاعبين الغائبين عن تدريب أمس السبت من دون عذر، وينتظر تطبيق اللائحة الداخلية عليه بالخصم 15% من مرتبه الشهري، فيما سمحت الإدارة للاعب الوسط عوض خميس بالمشاركة في أحد المهرجانات بالأحساء، وتقدم المدافع البرازيلي برونو يوفيني ولاعب الوسط ليوناردو بيريرا اللاعبين في التدريب.

من جهة أخرى يصل إلى الرياض لاعبا الوسط المغربي محمد فوزير والجزائري عبدالمؤمن جابو الأربعاء المقبل بعد انتهاء إجازتهما، بينما ينضم المهاجم الكونغولي جونيور كاباناغا والظهير الأيمن العماني سعد سهيل ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي للتدريبات الأسبوع المقبل بعد فراغهم من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية.

من جهته كشف المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش عن نيته منح الوجوه الشابة فرصة المشاركة في المباراتين المتبقيتين أمام الفتح والقادسية، وقال: "أحب اللاعبين الشباب وسأمنحهم الفرصه في المباراتين لإثبات أنفسهم، وهدفنا الفوز في كل مباراة".

مؤكدا على أهمية الاستفادة من فترة التوقف وأضاف: "ينقصنا عدد كبير من اللاعبين لانضمامهم مع المنتخبات سواء بالفريق الأولمبي أو الفريق الأول أو لاعبين غير سعوديين.. ولدينا خطة عمل لفترة التوقف لخوض مباراتين وديتين الثلاثاء والسبت، وسنسعى للمحافظة على المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين".