السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / الأخبار / نقاط المتصدر طموح الشعلة.. ولقاء الجراح بين النهضة والخليج

نقاط المتصدر طموح الشعلة.. ولقاء الجراح بين النهضة والخليج

يشهد اليوم الثلاثاء أربع مباريات في الجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى لكرة القدم أولها بين الشعلة وضيفه الوحدة، عند الساعة الرابعة، وهي فرصة للطرفين لتداوي الجراح بعد خسارتيهما في الجولة الماضية، ويأتي المضيف خامسا برصيد 39 نقطة، والضيف يحتل الصدارة برصيد 49 نقطة، وفوز أحدهما سيمنحه فرصة كبيرة ودافع أقوى في لجولات الثلاثة المتبقية من عمر المسابقة.

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك بالتوقيت ذاته، يستضيف الوطني النجوم، في لقاء الطموحات المتقاربة، ويحتل الأول المركز الـ14 برصيد 25 نقطة، وضيفه في المركز الـ 12 برصيد 27 نقطة، ودافع الطرفين الوحيد الابتعاد عن مراكز المؤخرة لعدم الوقوع في إشكالية "الملحق" مع أندية الثانية.

ويستضيف ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام لقاء النهضة مع الخليج عند الساعة السادسة، وسيكون طموح الطرفين تحسين المركز بعد فقد فرصة المنافسة، في واحد من أسوأ المواسم، ويحتل النهضة المركز الـ 11 برصيد 28 نقطة، والخليج ثامنا برصيد 34 نقطة.

ويواجه هجر ضيفه نجران على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء، بالتوقيت ذاته، ويدخل اللقاء بالمركز السادس بـ37 نقطة، ونجران قبل الأخير برصيد 25 نقطة،.