السبت , مايو 26 2018
الرئيسية / الأخبار / مدير جامعة الشمالية لـ«الرياض»: رصد 100 مليون ريال لتنفيذ مبنى العلوم والآداب برفحاء

مدير جامعة الشمالية لـ«الرياض»: رصد 100 مليون ريال لتنفيذ مبنى العلوم والآداب برفحاء

كشف د.سعيد آل عمر مدير جامعة الحدود الشمالية عن فتح مظاريف تنفيذ مبنى كلية العلوم والأداب برفحاء بكلفة 100 مليون ريال، واستحداث قسم في إدارة الأعمال في فرع الجامعة برفحاء وطريف، معلناً في الوقت نفسه أنه أنجز 99 % للبنية التحتية للمدينة الجامعية برفحاء، فيما أنجز حوالي كلية الحاسبات، ومبنى الصيدلة بما نسبته 20‎ %.

جاء ذلك خلال رعايته الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بفرع الجامعة برفحاء للعام 1438-1439هـ والذي نظمته وكالة شؤون الطلاب على مسرح الجامعة، بحضور محافظ رفحاء فراج العماني و د.سعد المضياني وكيل جامعة الحدود الشمالية للفروع وعدد من وكلاء وعمداء الكليات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب.

وكان قد بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة وكيل شؤون الطلاب بفرع رفحاء د.عطاالعنزي، تلى ذلك عرض مرئي لمشوار الأنشطة الطلابية، ثم كلمة الطلاب ألقاها ضيف الله الشيحي، بعدها أوبريت «شموخ وطن وولاء مواطن» قدمه مجموعة من الطلاب.

بعدها ارتجل وكيل الجامعة للفروع د.سعد المضياني كلمة شرح فيها ما تم بالجامعة خلال عام كامل، وألقى قصيدة بهذه المناسبة، كما شكر د.المضياني مدير الجامعة وزملائه، ووكالة عمادة شؤون الطلاب، وكلية الصيدلة، والطلاب على جهودهم وتفاعلهم مع البرامج والأنشطة.

بعد ذلك سلم د.آل عمر الشهادات والدروع التكريمية والتذكارية لأعضاء هيئة التدريس وعمداء ووكلاء الكليات والطلاب والقطاعات الأخرى.