السبت , مايو 26 2018
الرئيسية / الأخبار / تخريج الدورة الـ48 لقوة الطوارئ

تخريج الدورة الـ48 لقوة الطوارئ

رعى قائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي، أمس الثلاثاء تخريج دورة الطلبة للفرد الأساسي الـ(48)، وعدد من الدورات التخصصية، ودورة أعمال القوات.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد الفريق العتيبي عرضاً لبعض التطبيقات التكتيكية التي شملت تطبيقات القيادة التخلصية، وفرضيات حماية الشخصيات، وتطبيقات لمهارات القتال والاشتباك العنيف، وفرضيات مكافحة الإرهاب، وتطبيقات أمن وحماية المنشآت المهمة، التي أظهرت المستوى الرفيع الذي وصل إليه طلبة المعهد في مختلف المهارات.

ثم ألقى قائد معهد قوات الأمن الخاصة العقيد الركن فهد بن رشيد السبيعي كلمة رحب فيها بمعالي قائد قوات الأمن الخاصة والحضور.

وأشار في كلمته للأثر الإيجابي الذي ينتج من هذه الدورات عندما يكون هدفها الأصيل خدمة الدين ثم المليك والوطن، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر في جميع المجالات ومن أهمها مجال الأمن وحفظ مقدرات الوطن.

وبيِن أهمية دور المعاهد في تخريج الأبطال بمختلف المهارات ليسهموا من خلال ما تعلّموه و تدربوا عليه في تحقيق الأهداف المرجوة منها. وأضاف أنهم في معهد قوات الأمن الخاصة يعملون على تغذية العقل لترسيخ مفهوم الولاء والسمع والطاعة لولاة الأمر فيما ينصر الدين ويحق الحق، وفي الختام كرم الفريق الركن العتيبي أوائل الخريجين على الدورات.

قائد قوات الأمن الخاصة يرعى تخريج الدورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *