الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / الأخبار / أمير حائل: رؤية القيادة جنبت الوطن والأمة كيد الأعداء

أمير حائل: رؤية القيادة جنبت الوطن والأمة كيد الأعداء

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهاني لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله–، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وقال سموه: “نفخر بقيادة هذه البلاد المباركة وهي تعملُ جاهدةً للإبقاءِ على الصورةِ المشرِقةِ التي اتِّسمَ بها الدينُ الإسلاميُّ، والعملِ على الذَّودِ عنْ حياضِهِ، والسَّعيِ في خدمةِ مصالحِ المسلمينَ والقضايا الإسلامية”، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجعلَ هذا الشهر الفضيل رحمةً للعالَمينَ، وفرصةً للمسلِمِ لمراجعةِ النفسِ وإصلاحِ العملِ، بما يحملُ في ثَناياهُ منْ دروسٍ عظيمةٍ تَندُبُ إلى التسابُقِ في الخيراتِ والأعمالِ الصالحةِ.

ونوه سموه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله– بمناسبة شهر رمضان، مؤكداً أن الوطن والأمة العربية والإسلامية في ظل النظرة الثاقبة له –حفظه الله– في أمن وأمان وفي خير واستقرار، وأن حزمه وعزمه وولي عهده الأمين قد جنبا الوطن والأمة من كيد الأعداء واستهداف أمنه وأمن الأجيال المقبلة.

جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه بعد استقباله بقصر أجا جموع المهنئين لسموه بمناسبة حلول شهر رمضان، يتقدمهم رئيس محكمة الاستئناف الشيخ سلامة الجلعود، ومدير جامعة حائل د. خليل بن إبراهيم البراهيم، وأصحاب المعالي والفضيلة ووكلاء الإمارة والمحافظين ومديري الإدارات الحكومية، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين بالمنطقة وجموع من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه، وتهنئته بحلول شهر رمضان.

وقد بادلهم سموه التهنئة في الشهر المبارك، سائلاً الله أن يحفظ الوطن وقيادته وشعبه وأن يديم الخير والتطور والنماء وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده –حفظهما الله– لباس الصحة والعافية وأن يعيد هذا الشهر المبارك أعواماً عديدة على الجميع.