الثلاثاء , يوليو 17 2018
الرئيسية / الأخبار / الجماهير تقاوم الحرارة بالنوافير.. والسعــوديون يعـــودون بكــثافـــة

الجماهير تقاوم الحرارة بالنوافير.. والسعــوديون يعـــودون بكــثافـــة

شهدت العاصمة الروسية موسكو ارتفاعاً طفيفاً في درجة الحرارة حيث وصلت إلى 26 درجة مئويّة، مما اضطر بعض الجماهير لاستخدام النوافير المتواجدة في الشوارع للاستنجاد من الحرارة خاصة أن دولهم لا تتعرض كثيراً لمثل هذه الأجواء، وشهدت النوافير المتواجدة بكثرة في طرق موسكو دخول الجماهير بداخلها وقاية من حرارة الجو.

من جهة ثانية عادت الثقة للجماهير السعودية والأرجنتينية مجدداً بعد خروجهم من صدمة المباراة الأولى لكل منها إذ خسر منتخبنا بخمسة أهداف دون مقابل أمام منتخب روسيا المستضيف بينما تعادل منتخب الارجنتين مع نظيره مع منتخب ايسلندا الضيف الجديد على المونديال بهدف لمثله.

وامتلأت جنبات شوارع موسكو بالجماهير السعودية التي حضرت بكثافة في مناطق تجمع الجماهير ورددت الكثير والكثير من الأهازيج السعودية الخاصة وسط تجمع وذهول جماهير المنتخبات الأخرى، بالإضافة إلى ترديد النشيد الوطني عدة مرات تعبيراً عن الانتماء والحب الكبيرين من الشعب إلى الوطن الغالي، وحضر عدد من السعوديين بالزي الرسمي مما جعلهم محط أنظار وإهتمام الجماهير الأخرى التي كانت تطلب التصوير بشكل مكثف معهم.

والحال ينطبق على جماهير الارجنتين التي حضرت بكثافة وآزرت وشجعت وظهرت في قمة حماسها قبل خوض منتخبها غمار الجولة الثانية من دوري المجموعات، وكان نصيب الأسد من هتافها لصالح النجم ليونيل ميسي، ورددت كذلك اسم الأسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *