الأحد , سبتمبر 23 2018
الرئيسية / الأخبار / إنجلترا تسعى إلى حسم تأهلها عبر شباك بنما

إنجلترا تسعى إلى حسم تأهلها عبر شباك بنما

يأمل مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت في تجاوز عقبة بنما المغمورة، ويتوقع أن يحل روبن لوفتوس-تشيك مكان آلي في وقت يجب فيه على ساوثجيت اتخاذ قرار حاسم بشأن إشراك رحيم سترلينج في الهجوم أو الدفع بماركوس راشفورد أساسيا بعدما قدم أداء جيدا بعد نزوله بديلا أمام تونس. ونفى ساوثجيت أن تكون الصورة التي بثتها وسائل إعلام بريطانية هي لتشكيلته الأساسية في مواجهة بنما.

ونشرت صورة التقطت خلال تدريب مفتوح لكمبيوتر لوحي يحمله ستيف هولاند مساعد ساوثجيت عليه تشكيلة تتضمن إشراك راشفورد في الهجوم مكان سترلينج.

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد حقق فوزاً صعباً على منتخب تونس في انطلاقة مبارياته في البطولة، وسيعول الإنجليز مرة أخرى على هداف الفريق هاري كين، الذي سجل هدفي الفوز على "نسور قرطاج"، وسيكون زميله لاعب الوسط رحيم ستيرلنج إحدى أهم أوراق الفريق في المونديال، بعد أن قدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه مانشستر سيتي في الدوري الموسم الماضي الذي انتزعه "السيتزن" بسهولة كبيرة.

وتتكون تشكيلة إنجلترا من عدد كبير من اللاعبين الشبان، الذين يعود عليهم ساوثجيت كثيراً في التقدم لأبعد أدوار البطولة، التي لا تدخل فيها إنجلترا قائمة الترشيحات من قبل النقاد قبل بداية البطولة وربما حتى بعد المواجهة الأولى أمام تونس. ولم تتأكد حتى اللحظة مشاركة لاعب الوسط ديلي آلي، الذي لم يشارك في تدريبات الفريق اليومين الماضيين.

أما منتخب نما فيعتبر أضعف فرق المجموعة، بالتالي سيلعب مدربه للخروج بأقل الخسائر، وإن حقق نتيجة التعادل فسيكون أمراً تاريخياً غير مسبوق.

بنما