الثلاثاء , يوليو 17 2018
الرئيسية / الأخبار / بثلاثية.. كولومبيا تبعد بولندا من المونديال

بثلاثية.. كولومبيا تبعد بولندا من المونديال

أنعش منتخب كولومبيا آماله في التأهل لدور الستة عشر، وأطاح بنظيره البولندي من البطولة مبكراً، بعدما تغلب عليه 3 -صفر أمس الأحد في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات بالبطولة.

ونجح منتخب كولومبيا في تعويض خسارته 1 – 2 أمام نظيره الياباني في الجولة الأولى بالمجموعة، ليحصل على أول ثلاث نقاط له، محتلاً المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة خلف منتخبي اليابان والسنغال.

في المقابل، ودع منتخب بولندا المسابقة رسمياً، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي، ليظل قابعاً في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وافتتح ياري مينا التسجيل لكولومبيا في الدقيقة 40، قبل أن يستغل المنتخب اللاتيني الهفوات الدفاعية الساذجة التي ارتكبها المنتخب البولندي، الذي اندفع لاعبوه للهجوم بعشوائية في الشوط الثاني، ليضيف النجمان رادميل فالكاو وخوان كوادرادو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و75 على الترتيب.

وبات المنتخب الكولومبي بحاجة للفوز على نظيره السنغالي في ختام مبارياتهما بالمجموعة يوم الخميس القادم، لانتزاع بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية، فيما يخوض منتخب بولندا مواجهة شرفية أمام نظيره الياباني، الذي يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل، في الجولة ذاتها.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل المنتخب السنغالي مع نظيره الياباني (2-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الثامنة، وسجل هدفي السنغال كل من، ساديو ماني بالدقيقة «11»، وموسى واجي «71»، بينما أحرز تاكاشي إينوي «34، وكيسوكي هوندا «78»، هدفي اليابان.

وفي أول لقاءات الأمس ضمن المنتخب الإنجليزي مقعدًا في دور الستة عشرفي المونديال بعد أن تغلب على نظيرة البنمي 6-1 على ملعب «نيجني نوفجورود» بمدينة نيجني نوفجورود في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.

وسجل سداسية الإنجليز هاري كين بواقع ثلاث أهداف وجون ستونز بهدفين وجيسي لينجارد وسجل الهدف التاريخي للمنتخب البنمي فيليبي بالوي.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده بذلك إلى سته نقاط متصدرًا للمجموعة السابعة، متساويًا مع نظيره البلجيكي الذي يلتقيه في ختام دور المجموعات مساء يوم الخميس المقبل.

لاعبو كولومبيا يحتفلون بالهدف الأول في شباك بولندا هاري كين سجل هاتريك تاريخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *