الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / الأخبار / اتحاد المبارزة يبحث تطوير اللعبة

اتحاد المبارزة يبحث تطوير اللعبة

اجتمع نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض مع أندية الجزيرة والنهضة والهدى والنور والصواب، بحضور محمد المصري المدير التنفيذي في الاتحاد، للوقوف على أبرز معوقات الأندية والاستماع إلى ملاحظاتهم واطلاعهم على خطة وبرامج الاتحاد الجديدة، وذلك في الصالة الرياضية بمدينة الأمير سعود بن جلوي في الدمام.

وطرح الاتحاد العديد من البرامج المساعدة للأندية منها مشاركة الأندية في رعايات والاستفادة من استثمارات الاتحاد وفق آلية معينة.

واطلع ممثلو الأندية على رسوم تسجيل الأندية في البطولات، مقابل امتيازات وعروض مجانية في أكثر من 36 شركة، وفرض رسوم عضوية اللاعبين السنوية، حيث سيتم فتح المجال لتسجيل عضوية اللاعبين مرتين في الموسم الرياضي.

وخصص الاتحاد برنامجاً لدعم الأندية للمدربين بحيث تتم الاستفادة منهم في تدريب أكثر من نادٍ، في حين سيتم رصد جوائز مالية عن طريق الرعاة في كل بطولة سيكون النصيب الأكبر للاعبين ثم المدرب فالنادي.

وسيتم الاجتماع مع بقية الأندية في المناطق الأخرى ومن ثم اعتماد البرامج والخطة الجديد للاتحاد بعد استلام ملاحظات وآراء كافة الأندية حول ما تم طرحه في الاجتماع والاتفاق على رأي موحد يفيد الأندية والاتحاد ويطوّر اللعبة.