الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / الأخبار / أحد يتعاقد مع السوري تامر الحاج

أحد يتعاقد مع السوري تامر الحاج

أنهى نادي أحد إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي السوري تامر حاج قادماً من نادي ظفار العماني لمدة موسم واحد قابل للتجديد، ليشركه في دوري النجوم للمحترفين، ولم تكشف الإدارة عن أي تفاصيل إضافية حول الصفقة التي ينتظر أن يعلن عنها رئيس النادي سعود الحربي في مؤتمر صحفي يقام مساء غد (السبت) في مقر النادي.

وعلمت "الرياض" أن الصفقة تجاوزت 150 ألف دولار شاملة الرواتب ونصيب ناديه السابق ووكيل أعماله.

وكان اسم السوري الحاج قد تردد كثيراً عبر وسائل التواصل خلال الشهر الماضي حينما تنافس عليه أحد ونادٍ صيني وقد توقفت المفاوضات من الجانب الأحدي دون ذكر الأسباب وأعلن فيه أن اللاعب قد اشترط مبلغا تجاوز 250 ألف دولار فيما لم يصدر أي تعليق من الجانب أحد في ذلك الوقت حول عدم أكمال التفاوض معه.

ولعب تامر الحاج (30 عاما) لثلاثة أندية سورية وخاض تجربة موفقة بالدوري العماني مع ظفار لموسمين وساهم في تحقيق بطولة الدوري هناك، كما مثل فريق أربيل العراقي والسالمية الكويتي وشكل ثنائيا خطيرا مع عمر السومة في منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم.

من جانبه أكد الحربي أن التعاقد مع الحاج جاء وفق حاجة الفريق لمركزه وقدراته وبعد مفاوضات مميزة مع النادي العماني لم تدم كثيرا، كاشفا عن مفاجأة سارة لجماهير النادي سيتم الكشف عنها قريبا.

وتعد هذة الصفقة الأجنبية الخامسة لأحد هذا الموسم بعد التعاقد مع المهاجم الألماني ميركان إيديان، والحارس المغربي زهير لعروبي، والظهير الأيمن البرازيلي داليسون دي سوزا، ومواطنه برونو سانتانا، لاعب الوسط المهاجم، وأبرم النادي، كذلك، ثلاث صفقات محلية، بضم الظهير الأيسر حسين عبدالغني، والمهاجم إسلام سراج والجناح طلال مجرشي.