الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / الأخبار / غويدي يؤكد نجاح المهاجم تافاريس ويطالب بمحور وجناح

غويدي يؤكد نجاح المهاجم تافاريس ويطالب بمحور وجناح

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بابلو غويدي ارتياحه في المعسكر الأهلاوي بعد التعاقد مع مهاجم سانتوس المكسيكي جانيني تافاريس لمدة أربعة أعوام مقبلة، وأكد أن الصفقة ستدعم خط الهجوم في المرحلة المقبلة، مطالباً بالتعاقد مع محور وجناح لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب خلال الأيام المقبلة.

ويتوقع أن يلتحق جانيني تافاريس بمعسكر الفريق في النمسا خلال الساعات المقبلة.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الأهلي اقتربت من التعاقد مع لاعبين في خانة الجناح والمحور وذلك بطلب من غويدي، ومن المتوقع الإعلان رسمياً عن إحدى الصفقتين خلال الـ48 ساعة المقبلة.

فيما واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الصباحية والمسائية وذلك في معسكره المقام في النمسا استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

بدأ مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي الفترة الصباحية بتدريبات لياقية مكثفة بدأت بالجري على مسافات مختلفة، ثم تدريبات الأحمال باستخدام المعدات الخاصة بذلك، واختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وفي الحصة المسائية، عمد المدرب لإجراء تدريبات تكتيكية من خلال مران تنافسي ركز فيه على الاستحواذ تحت ضغط والتمركز السليم وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة، أدى حراس المرمى تدريبات قوية ومكثفة رفقة مدرب الحراس رين دياز.

وشهدت التدريبات تحدي ركلات الجزاء بين المدرب غويدي ولاعب الوسط سلمان المؤشر ومحمد العويس في حراسة المرمى انتصر المؤشر واحتفل أمام أنظار المدرب غويدي في أجواء تنافسية، فيما تقررت مغادرة لاعبي الفريق الموجودين في دبي حالياً وهم المدافع معتز هوساوي، والمهاجم مهند عسيري، ولاعب الوسط عبدالفتاح عسيري، إلى معسكر الفريق في النمسا اليوم السبت، بعد انتهاء مرحلة التأهيل.

من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع لورينزو فيفورس ليتولى منصب المشرف العام على الألعاب المختلفة في النادي، ومديراً لمشروع مدارس النادي الأهلي الرياضية، وتم التوقيع بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تطوير الألعاب المختلفة والفئات السنية لكرة القدم عبدالله حماد.

ويملك لورينزو سيرة ذاتية مميزة، حيث عمل مستشاراً بالحكومة البرتغالية للشؤون الرياضية، ورئيس خطة تطوير اللاعبين باللجنة الأولمبية البرتغالية، كما درب عدداً من الرياضيين الحاصلين على ميداليات أولمبية وبطولات عالم في عدد من الألعاب الرياضية المختلفة.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ماجد النفيعي أن التعاقد مع لورينزو يأتي في إطار الخطوات التي تتخذها الإدارة لاستكمال عملها في مشروع مدارس النادي الأهلي الرياضية، الذي تم الإعلان عن تدشينه رسمياً في الـ 22 من شهر يونيو الماضي، إضافة إلى توفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لفرق وألعاب النادي الأهلي لضمان تحقيق النجاحات المرجوة في الموسم الرياضي المقبل، متمنياً أن يوفق في تطوير ألعاب النادي ويسهم في حصدها للبطولات وتحقيقها للمنجزات.

البرتغالي لورينزو فيفورس مشرفاً عاماً محمد ال فتيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *