الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / الأخبار / وزير الخارجية يستقبل مارتن جريفيث وعدداً من السفراء

وزير الخارجية يستقبل مارتن جريفيث وعدداً من السفراء

استقبل وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، في ديوان الوزارة أمس، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث.

وجرى خلال الاستقبال بحث الأوضاع في اليمن، وما تقدمه المملكة من دعم لجهود الأمم المتحدة من أجل اليمن، بالإضافة إلى بحث الجهود الإنسانية لإغاثة الشعب اليمني.

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر.

كما استقبل وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، بمكتبه في مقر الوزارة أمس، سفير جمهورية الهند لدى المملكة أحمد جاويد.

وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واستقبل وزير الخارجية، بمكتبه في مقر الوزارة أمس، سفير جمهورية سيراليون لدى المملكة الحاج محمد سيلا كارجيبور، الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

كما استقبل الجبير، بمكتبه في مقر الوزارة أمس، السفير السويسري لدى المملكة هاينريخ شيلينييرغ، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

واستقبل وزير الخارجية عادل الجبير بمكتبه في مقر الوزارة أمس، سفير جمهورية اليونان المعين لدى المملكة ايوانيس تاغيس، الذي سلّم نسخة من أوراق اعتماده تمهيداً لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

كما استقبل وزير الجبير بمكتبه في مقر الوزارة أمس، سفير أستراليا المعين لدى المملكة رضوان جودت، الذي سلّم نسخة من أوراق اعتماده تمهيداً لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

حضر الاستقبالات وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية السفير د. عادل بن سراج مرداد، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير عزام بن عبدالكريم القين.