الإثنين , ديسمبر 17 2018
الرئيسية / الأخبار / وزير الحج يتابع سير العمل بمؤسسة حجاج دول جنوب آسيا

وزير الحج يتابع سير العمل بمؤسسة حجاج دول جنوب آسيا

اختتم وزير الحج والعمرة د. محمد بنتن زياراته التفقدية على مؤسسات الطوافة، حيث تابع أمس سير العمل في المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا، وذلك في إطار متابعة الاستعدادات والمجهودات المتواصلة لموسم حج هذا العام 1439هـ، بحضور نائب الوزير د. عبدالفتاح مشاط، وعدد من قياديي ومنتسبي الوزارة.

واطلع على البرامج والخطط التشغيلية للمؤسسة، وآليات التنفيذ والتقييم والمتابعة والإشراف، وفي مقدمتها تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وعمليات الاستقبال والتفويج والنقل والتصعيد والإسكان والتغذية والتوعية، مؤكداً على العمل على تجويد الأداء العام ليواكب توجهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولى عهده الأمين – حفظهما الله – وفقاً لأعلى المقاييس بما يتماشى مع رؤية 2030.

كما عقد لقاءً مع رئيس المؤسسة الدكتور رأفت إسماعيل بدر، وكافة أعضاء المؤسسة، حيث وجه بالرقي بالأداء والخدمات التي تقدمها المؤسسة للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم من خلال توفير الإمكانات والتجهيزات داخل المخيمات لتوفير سبل الراحة والاستقرار لهم طيلة وجودهم بالمشاعر المقدسة.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض لتجهيزات لجنة الطوارئ والسلامة، ونموذج المحاكاة الذي أعدته المؤسسة لإطلاع مسؤولي مكاتب شؤون الحجاج والشركات السياحية والحجاج على مشروع تحسين بيئة سكن الحجاج.

كما دشن وزير الحج والعمرة، الموقع الإلكتروني للمؤسسة بهويته الجديدة والوقوف علي ورشة العمل الخاصة بنظام "ضيف"، بإشراف النقابة العامة للسيارات.

بنتن يتفقد التجهيزات