الإثنين , ديسمبر 17 2018
الرئيسية / الأخبار / رئيس أحد يَعِد بصناعة فريق مميز

رئيس أحد يَعِد بصناعة فريق مميز

ثمن رئيس أحد سعود الحربي، ثقة رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ بتشكيل مجلس إدارته حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقال الحربي في حديثه لـ»دنيا الرياضة»: «ثقة رئيس هيئة الرياضة باعتماد وجودي رئيسا للنادي، ستدفعني أنا وزملائي للعمل بكل جد وعزيمة، لخدمة رياضة المنطقة، وأرجو أن أكون عند حسن ظنه، والجماهير الأحدية الغالية، وأتمنى أن أوفق وزملائي في خدمة النادي ليقدم مستوى ونتائج قوية، تؤكد العمل الاحترافي بتجهيز الفريق بشكل جيد في منافسات الدوري السعودي للنجوم، وباسمي وكل أعضاء المجلس نعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، بأن نكون عند حسن الظن».

وكشف رئيس أحد أنه كان ينتظر على أحر من الجمر قرار التشكيل الجديد، لاستكمال أمور عدة ستسعد الجماهير وفرق النادي.

وتعهد الحربي بالعمل على الارتقاء بالنادي وإسعاد جماهيره، والوصول به لما يصبو له من خلال التطوير، ومده باللاعبين المميزين، وصنع فريق مقاتل على حد قوله.

وامتدح العمل المتواصل لهيئة الرياضة، من أجل النهوض برياضة الوطن، مشدداً على أن التغييرات الجذرية التي اعتمدت ستسهم في مزيد من التطور والإنجازات. التشكيل الجديد لإدارة أحد شهد دخول أسماء جديدة يتقدمهم نائب الرئيس الجديد المحامي عبدالرحمن باعبيد وفيصل رشيد واختيار سلامة اللهيبي أمينا للصندوق، وعودة فهد المغير، واستمرار البعض على رأسهم علي فودة وعبدالله اليوسف وحامد الرويثي ومحمد العلوي.