الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / الأخبار / الإسكندرية تجهز الأنصار للأولى

الإسكندرية تجهز الأنصار للأولى

شكَّلت التحركات المتوالية لإدارة الأنصار من خلال سلسلة من الصفقات التي وصفت بالمميزة تأهبا للموسم الرياضي الجديد بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، حالة ارتياح وتفاؤل منقطع النظير لدى جماهيره، التي رأت أن ما تقوم به إدارة عبد الرحمن الجهني يؤكد جليا بأن الأنصار عينه على المنافسة وتسجيل موسم مختلف.

من جانبه كشف رئيس النادي إلى أن التعاقدات التي أبرمت تمت اختيارها بعناية وستشكل إضافة فنية قوية للفريق في دوري قوي متخم بالنجوم.

وبين، أنه تم اختيار مدينة الإسكندرية للمعسكر الإعدادي بداية أغسطس المقبل وسيمتد لـ16 يوما لملاءمة الأجواء وتوفر المباريات الودية؛ إذ من المقرر أن يلعب خمس مباريات تجريبية، أمام الاتحاد السكندري وسموحة والمستقبل وحرس الحدود والترسانة.

وعلى صعيد التدعيمات، تعاقدات الإدارة مع الحارس الكنغولي لي ماتامبي، والمدافع الغاني محمد أوال وكذلك الايفواري موسى وترا ولاعب خط الوسط النيجيري افياني ويتسرا والمهاجم الأردني عبد الله ذيب وصانع اللعب السوري عبد الرزاق حسيين.

وعلى المستوى المحلي جدد عقود مهاجم الخبرة ريان بلال، ودعم حراسته بحارس الخليج السابق علي حسين، ولاعب وسط أحد موسى الترجمي، ويجدد عقد مهاجمه حسين الهاجوج والمدافع نور الرشيدي والمهاجم مرعي المقعدي ومشعل الكومي ولاعب الوسط محمد البلوي، إلى جوار جهاز فني جديد بقيادة التونسي سمير الجولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *