الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / الأخبار / مفتي هونغ كونج : نرفض تهديد المملكة ونعلن تضامننا معها

مفتي هونغ كونج : نرفض تهديد المملكة ونعلن تضامننا معها

رفض مفتي جمهورية هونج كونج الشيخ محمد أرشد, تهديد المملكة التي تحتضن الحرمين الشريفين ويتوجه المسلمون لقبلتها خمس مرات في اليوم ، مستنكرا الحملة الإعلامية المغرضة التي تتعرَّض لها المملكة العربية السعودية على خلفية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي في تركيا.

وأكد أنَّ المملكة أرست عبر تاريخها الطويل ممارسات سياسية تعتمد على تعزيز السلام، والحفاظ على الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم، ونشر التسامح والحوار بين الثقافات، وحماية مواطنيها في المملكة وخارجها, منوها بمكانتها الدينية والإسلامية بوجود الحرمين الشريفين على أراضيها التي هي مهبط الوحي ومأوى أفئدة المسلمين.

وأضاف : هذه الحملات المدعومة والمغرضة من قبل أعداء المملكة تتصاعد في وقت تعمل فيه السعودية وتركيا يداً بيد للتحقيق من هذه القضية, وشدد على أن هذه المحاولات الإعلامية المغرضة تعتمد على التزييف والشائعات , دون مراعاة أنها البلد الوحيد الذي يقدم الغالي والنفيس لأجل نشر السلام والأمان في شتى بقاع الأرض.

وفي ختام تصريحه, رفع المفتي أكف الضراعة إلى الله بأن يحفظ المملكة العربية السعودية وجميع بلدان المسلمين من الفتن, وأن يوحّد كلمتهم على الحق المبين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *