الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / الأخبار / سعود بن جلوي يُناقش خطة الإسكان بمحافظة جدة

سعود بن جلوي يُناقش خطة الإسكان بمحافظة جدة

عقد صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة ، بمكتبه اليوم ، اجتماعاً مع وكيل وزارة الإسكان للأراضي والتنظيم الإسكاني المهندس محمد المديهيم ، نوقش خلاله خطة الإسكان في محافظة جدة , بحضور الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون ، ووكيل أمين جدة للتعمير المهندس فارس رجب ، ومدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة مكة المكرمة نضال عالم.

واستعراض الاجتماع سبل الإسهام في رفع جودة المنتجات السكنية بجدة ، حيث تهدف إلى تجنب المشاكل التي قد تواجه الاستفادة من الأراضي السكنية ، فيما وجه سموه خلال الاجتماع بتشكيل لجنة تنفيذية لمتابعة أراضي الإسكان بالمحافظة.

وأكد سمو الأمير سعود بن جلوي أهمية التعاون بين مختلف الجهات الحكومية ، الأمر الذي يعود بالأثر الإيجابي على الوطن بشكل عام والمواطن على وجه الخصوص ، وهو ما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة ، التي تولي قطاع الإسكان أهمية بالغة ، يتجلى ذلك في إطلاق برنامج الإسكان الذي تشارك به 16 جهة حكومية .

يُذكر أن برنامج "سكني" ، الذي أطلق العام الماضي نجح في توفير 282 ألف خيار سكني وتمويلي ، بينما يستهدف هذا العام وصول عدد المستفيدين منه إلى أكثر من 300 ألف مواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *