الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / الأخبار / إغلاق كلي لعددٍ من الطرق في الكويت بسبب الأمطار الغزيرة

إغلاق كلي لعددٍ من الطرق في الكويت بسبب الأمطار الغزيرة

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية يوم الأربعاء أنه تم اغلاق بعض الطرق بالكامل وتحويل مسار المركبات وذلك لوجود تجمع مياه، وقالت وزارة الداخلية في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطرق التي تم إغلاقھا هي طريق (الملك عبدالعزیز) مقابل منطقة الدسمة، باتجاه الفحیحیل وطريق (الملك فھد) مدخل شارع بیروت باتجاه المدینة وطریق (الخامس) تقاطع (الرقعي) مع العارضیة باتجاه السالمیة.

وأضافت أن من الطرق التي تم إغلاقھا أیضا طريق الدائري السابع بالاتجاھین وطریق (الملك عبدالعزیز) قبل نادي الفحیحیل باتجاه المدینة وطریق الدائري السادس مقابل (استاد جابر) بالاتجاهین ونفق (الغزالي) بالاتجاهین وتقاطع (أبوالقاسم) مع السادس.

وأوضحت أن من الطرق المغلقة كذلك تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة وتقاطع الدائري الثالث مع شارع الخليج باتجاه الدائري الثاني مع الخلیج وطریق الجھراء من الجھراء مع الغزالي الى دوار (ستي سنتر) بالشویخ بالاتجاھین.

وذكرت أن من الطرق التي تم إغلاقها أيضا تقاطع شارع (جمال عبدالناصر) مع الغزالي حتى الدائري الأول من تقاطع الأول مع (القاھرة) حتى تقاطع الدائري الاول مع طریق المغرب السریع ودوار المنقف والصباحية القادم من الصباحية وتقاطع جنوب الصباحية، والساحلي من تقاطع (الھیلتون) إلى تقاطع النادي البحري ویمین العقیلة یسار أبوحلیفة باتجاه الفحیحیل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *