الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / الأخبار / كرواتيا تسترد اعتبارها بثلاثية في شباك أسبانيا

كرواتيا تسترد اعتبارها بثلاثية في شباك أسبانيا

أبقى منتخب كرواتيا على آماله في التأهل لنهائيات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزا مثيرا ومتأخرا 3 – 2 من ضيفه منتخب أسبانيا يوم الخميس في الجولة الخامسة "قبل الأخيرة" بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ورفع منتخب كرواتيا، الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، رصيده اليوم إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف المنتخب الإسباني، الذي ظل متصدرا للمجموعة، في حين احتل المنتخب الإنجليزي، الذي لم يشارك في مباريات الجولة الحالية، المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وأصبحت مباراة المنتخب الكرواتي مع مضيفه منتخب إنجلترا يوم الأحد القادم مصيرية لتحديد الفريق المتأهل عن المجموعة للنهائيات المقرر لها يونيو المقبل.

ويسعى المنتخبان الكرواتي والإنجليزي إلى الحصول على النقاط الثلاث للتأهل رسميا للنهائيات، في ظل إنهاء المنتخب الإسباني مبارياته في المجموعة، فيما سيمنح تعادل الفريقين ورقة التأهل لمنتخب أسبانيا للنهائيات.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر أندري كراماريتش بالتسجيل لكرواتيا في الدقيقة 54، لكن داني سيبايوس أدرك التعادل لإسبانيا بعدها بدقيقتين.

وأعاد تين يدفاي التقدم لكرواتيا بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 69، وتعادل النجم المخضرم سيرخيو راموس لإسبانيا في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وعندما كانت المباراة في طريقها لتنتهي بالتعادل 2 – 2، أحرز يدفاي الهدف الثالث لكرواتيا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *