الجمعة , يناير 18 2019
الرئيسية / الأخبار / العالم هذا الصباح: خالد بن سلمان : النظام الإيراني منبع الإرهاب..مذكرة تفاهم لاستقبال 30 مليون معتمر سنوياً..مقتل أحد المطلوبين أمنياً في جدة.. سفارة المملكة لدى لبنان تنفي ادعاء وئام وهاب

العالم هذا الصباح: خالد بن سلمان : النظام الإيراني منبع الإرهاب..مذكرة تفاهم لاستقبال 30 مليون معتمر سنوياً..مقتل أحد المطلوبين أمنياً في جدة.. سفارة المملكة لدى لبنان تنفي ادعاء وئام وهاب

خالد بن سلمان : النظام الإيراني منبع الإرهاب في المنطقة

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية أن النظام الإيراني لا يزال يستمر بمحاولة خداعه للعالم بخطابه المزدوج الذي يدّعي فيه البراءة من جرائمه التي ارتكبها في المنطقة والعالم، وبين سموّه أن النظام الإيراني منذ تولّيه السلطة كان خلف قتل وتهجير الملايين من الشعب السوري بالإضافة إلى دعمه للطائفية في العراق من أجل تمزيق وحدته وكذلك اقتحامه للسفارات الموجودة داخل أرضه ومباشرته بقتل رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري.

وزارة الحج والعمرة توقع مذكرة تفاهم لاستقبال 30 مليون معتمر سنوياً

وقعت وزارة الحج والعمرة مذكرة تفاهم مع شركة أجودا المختصة في حجوزات السفر أونلاين للاستفادة من الإمكانات التقنية والمنصات التسويقية والخبرات والموارد في قطاع حجز الفنادق والسفر، لتوظيفها في خدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر.

مقتل أحد المطلوبين أمنياً أثناء تواجده بمقر سكنه بحي المروة في محافظة جدة

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأنه عند الساعة التاسعة من مساء يوم أمس الأحد 24 / 3 / 1440هـ، وأثناء قيام رجال الأمن بمباشرة مهامهم للقبض على أحد المطلوبين أمنيًا بقضية التغرير بفتاة، وارتكاب جرائم إطلاق نار، وحيازة مخدرات، وذلك أثناء تواجده بمقر سكنه بحي المروة في محافظة جدة.

سفارة المملكة لدى لبنان تنفي ادعاء وئام وهاب

نفت سفارة المملكة لدى لبنان ادعاء الوزير السابق وئام وهاب بأن دبلوماسياً أبلغ فرع المعلومات بالتوجه للجاهلية، وأن الغاية الرخيصة من هذا الادعاء مكشوفة للجميع. كما أكدت السفارة حرص المملكة الدائم على وحدة لبنان واستقراره، كما أكدت السفارة حرص المملكة الدائم على وحدة لبنان واستقراره.