الجمعة , يناير 18 2019
الرئيسية / الأخبار / تركي بن طلال لأهالي عسير: لا نريد منكم سوى الصبر.. ونحن علينا الوفاء

تركي بن طلال لأهالي عسير: لا نريد منكم سوى الصبر.. ونحن علينا الوفاء

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المنطقة ستشهد بإذن الله تحولاً غير مسبوق في شتى المجالات وذلك من خلال العمل بروح الفريق الصادق و الذي يحثنا عليه الدين الإسلامي الحنيف.

وأشار سموه أن جميع أهالي المنطقة شركاء في التنمية وخدمتها لما يحقق الصالح العام ، مخاطباً اياهم قائلاً "لا نريد منكم سوى الصبر ونحن علينا الوفاء".

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم بالصالة الملكية بالخالدية عدد من المسؤولين من أصحاب المعالي والفضيلة والقيادات العسكرية ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة الذين تشرفوا بالسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة عسير .

وأوضح الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء أن قلبه مفتوح لكل أبناء منطقة عسير للاستماع لهم ولمطالبهم، مؤكداً في الوقت ذاته أن أبواب إمارة المنطقة مفتوحة للجميع كونها البيت الأساسي لجميع أبناء المنطقة .

ورفع سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله – على ما أولوْه إياه من ثقة عظيمة لخدمة منطقة عسير التي سيعمل فيها موظفاً عاما لخدمة وراحة وطمانينة أبنائها ، كما قدم سموه الشكر لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين الذي تشرف بالعمل معه خلال الأشهر الماضية .

واختتم أمير منطقة عسير كلمته بالشكر لله سبحانه وتعالى على ما أنعمه الله على هذه البلاد المباركة من نعم عظيمة تأتي في مقدمتها نعمة الأمن والأمان والاستقرار التي نحسد عليها.

وتخلل اللقاء عدد من الكلمات الترحيبية ، وقصيدة شعرية بهذه المناسبة ،ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه الكريم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *