الجمعة , يناير 18 2019
الرئيسية / الأخبار / جيسوس: يجب أن يثق الجميع بعناصر الفريق الحالية.. والعابد يحتاج لبعض الوقت

جيسوس: يجب أن يثق الجميع بعناصر الفريق الحالية.. والعابد يحتاج لبعض الوقت

أكد مدرب الهلال خورخي خيسوس على أهمية النقاط الثلاث في مواجهة فريقه أمام الرائد بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي وأثنى على نجومية اللاعبين الدوليين مع المنتخب السعودي "شاهدنا في قائمة الأخضر الأساسية أمس 5 لاعبين من الهلال مما يدل على قوة عناصر الفريق وتمثيلهم القوي"، وأضاف "يجب أن يثق الجميع بالعناصر الحالية في الفريق كما أثق بهم أنا".

‫وقال جيسوس في مؤتمره الصحفي ‬" جميع المدربين واللاعبين في الدوري هدفهم تحقيق البطولة، والضغوط جزء منا ما دمنا في المنافسة ونرغب في تحقيق اللقب ، الضغط علينا موجود في جميع مبارياتنا مثل بقية المنافسين ، وأنا اعتدت الضغوط وأحب المنافسة والتحدي ".

وأضاف "افتقدنا اللاعب محمد الشلهوب خلال الفترة السابقة وهو طور الإعداد حاليا إلى جانب اللاعب نواف العابد والذي كان غيابه لفترة طويلة قرابة تسعة أشهر وهو حاليا في جاهزية طبيا جيدة جدا ولكن يحتاج مدة أطول من الناحية البدنية وهو لاعب مهم ويمتلك حلول عديدة وسط الملعب عطفا على المهاجم سوريانو وهو لاعب ذكي وسيكون ضمن القائمة في المعسكر الذي يسبق مواجهة الرائد ".

من جانبه وصف حارس الفريق الأول عبدالله المعيوف في المؤتمر الصحفي مباراة فريقه أمام الرائد بالمهمة التي تحتاج تواجد وجاهزية أكبر في ظل غياب اللاعبين الدوليين .

وقال "انقطاعي لفترة طويلة لن يمنعني من تقديم الأفضل إذا كنت ضمن اختيارات جيسوس أمام الرائد، ونحن نسعى إلى كسب النقاط الثلاث رغم النقص الموجود للاعبين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *