الإثنين , فبراير 18 2019
الرئيسية / الأخبار / أمير الجوف يزور صوير.. ويستقبل المواطنين وشيوخ القبائل

أمير الجوف يزور صوير.. ويستقبل المواطنين وشيوخ القبائل

ضمن الزيارات التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، زار سموه اليوم مركز صوير وعددًا

من المراكز التابعة، وعقد سموه مساء اليوم اجتماعًا برئيس المركز مشعان بن فرحان البكر ورؤساء المراكز التابعة.

واستهل سموه الاجتماع بالتأكيد على الدور الأمني والاجتماعي والتنموي لرؤساء المراكز تجاه سكان تلك المراكز، ومعرفة أوضاعهم واحتياجاتهم والرفع عنها.

وناقش سمو الأمير فيصل بن نواف خلال الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تهم المواطنين والمواطنات ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

ودعا سمو أمير منطقة الجوف الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

وفي السياق، استقبل أمير منطقة الجوف مساء اليوم بقصر ليلة عمر في مركز صوير جموعًا من المواطنين وشيوخ القبائل الذين قدموا للسلام على سموه في الجلسة الأسبوعية التي يقيمها سموه للمواطنين .

كما استقبل سموه أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم الشرعية والإدارية والقضاة وقادة القطاعات العسكرية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ، واستمع لمطالب المواطنين التي تحظى باهتمام ومتابعة سموه .

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

حضر الاستقبال وكلاء الإمارة ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *