الثلاثاء , مارس 26 2019
الرئيسية / الأخبار / نائب رئيس مجلس الشورى يستقبل أعضاء المجلس البلدي بالأحساء

نائب رئيس مجلس الشورى يستقبل أعضاء المجلس البلدي بالأحساء

استقبل معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن سالم المعطاني بمكتبه بمقر المجلس اليوم وفداً من أعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.

وفي بداية الاستقبال رحب معالي نائب رئيس بوفد المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء مشيراً إلى أهمية الدور الذي تقوم به المجالس البلدية في خدمة التنمية.

من جانبه قدم رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي شكره وتقديره لمجلس الشورى، منوهاً بالجهود التي يقوم بها المجلس.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب معالي نائب رئيس المجلس الأستاذ علي مشبب.

من جانب آخر عقدت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور طارق فدعق في مقر المجلس بالرياض، اجتماعاً مع أعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة الأحساء برئاسة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.

وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات والمحاور المهمة والصعوبات والتحديات تواجه المجالس البلدية.

كما جرى التأكيد على دور المجالس البلدية في مختلف المناطق للقيام بدور فاعل أكبر في مراقبة أعمال البلديات، والسعي ليكون المجلس البلدي شريكاً في التنمية.

شارك في الاجتماع أعضاء المجلس البلدي بالأحساء نائب رئيس المجلس مصطفى بن علي الحميد، وأمين المجلس أحمد بن إبراهيم الهاشم، وشاكر بن سلمان العليو، ويونس عدنان الهاشم، وعبد العزيز بن عبد اللطيف المخايطة، والحميدي بن غياض العنيزي، وعبد الجليل بن سلمان النصير، وعبد اللطيف بن عبد الله العرفج، ومحمد بن حزام العتيبي، وعبد الهادي بن علي الغافلي، وبدر بن محمد الجاسم، ومعصومة بنت عبد المحسن العبد الرضا، وسناء بنت عبد اللطيف الحمام.

بعد ذلك قام الوفد الزائر بجولة داخل أروقة المجلس المختلفة شملت القاعة الكبرى، وقاعة جلسات المجلس الرئيسة.