الإثنين , فبراير 18 2019
الرئيسية / الأخبار / أمير الجوف يتسلم التقرير السنوي لخدمات المياه

أمير الجوف يتسلم التقرير السنوي لخدمات المياه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام خدمات المياه بمنطقة الجوف المهندس عبدالعزيز بن محمد الطويرب .

ونوه سموه بالدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين " حفظهما الله " للمواطنين في شتى المجالات وخاصة فيما يتعلق بمشاريع المياه .

بعد ذلك استعراض سموه مع المهندس الطويرب سير العمل بمشاريع المياه التي تشمل المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها وتعكس خدمات متواصلة للمواطنين والمواطنات في هذا القطاع .

وتسلّم سمو أمير منطقة الجوف تقريراً عن إنجازات الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة خلال الفترة الماضية .

وأكد المهندس الطويرب أنه سيعمل وفريق العمل معه في ظل التوجيهات الكريمة التي من شأنها تطوير الأداء بإذن الله.

كما استقبل سموه، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالعزيز بن زايد الرويلي.

واستمع سموه خلال اللقاء من مدير عام فرع الوزارة لشرح عن مهام الفرع والإدارات التابعة، إضافة للإدارات التي استحدثت مؤخراً، مطلعاً على سير العمل فيها.

ونوه سمو أمير منطقة الجوف بدعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لخدمة المواطنين والمواطنات في جميع مناطق المملكة، مشيداً سموه بجهود فرع الوزارة وما يقوم به من برامج تدريبية وخدمية بالمنطقة، مؤكداً سموه في الوقت ذاته على دور فرع الوزارة للمشاركة في التنمية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والعمل على تطوير مكاتب العمل لتخدم المستفيدين بيسر وسهولة، متمنياً سموه لهم التوفيق في العمل.

وأعرب مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه على ما يقدمانه من دعم ومساندة للفرع وأنشطته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *