الإثنين , مارس 18 2019
الرئيسية / الأخبار / تسمية «الطريق الدائري الثاني الجنوبي» بطريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن

تسمية «الطريق الدائري الثاني الجنوبي» بطريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض على تسمية "الطريق الدائري الثاني الجنوبي" بمدينة الرياض، بطريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن بن محمد، رحمه الله .

ويأتي هذا القرار جرياً على ما درجت عليه المملكة من الاحتفاء بشخصياتها التاريخية وأعلامها، وذلك عبر إطلاق أسمائهم على الطرق الكبرى والشوارع الرئيسية في المدن، تكريماً لهم وتقديراً لمكانتهم وتخليدًا لذكراهم أمام الأجيال الناشئة.

ويمتد طريق الدائري الثاني الجنوبي، من طريق الخرج شرقا إلى طريق جدة السريع غربا بطول 41 كم ، ويعد أحد أهم الطرق الحيوية ضمن خطة "شبكة الطرق المستقبلية بمدينة الرياض"، التي أقرتها هيئة تطوير مدينة الرياض ضمن "المخطط اإلستراتيجي الشامل للمدينة".

وسيشكل طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن بن محمد رحمه الله، أحد أهم الطرق السريعة التي تخدم الأحياء والمناطق الصناعية في جنوب المدينة، وسيعزز من الربط بين أجزائها الشرقية والغربية.

ويمتد طريق الدائري الثاني الجنوبي، من طريق الخرج شرقا إلى طريق جدة السريع غربا بطول 41 كم ، ويعد أحد أهم الطرق الحيوية ضمن خطة "شبكة الطرق المستقبلية بمدينة الرياض"، التي أقرتها هيئة تطوير مدينة الرياض ضمن "المخطط الاستراتيجي الشامل للمدينة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *