الإثنين , مارس 18 2019
الرئيسية / الأخبار / أمير الشمالية لأهالي طريف: زيارتي للمحافظة واجب تمليه المسؤولية

أمير الشمالية لأهالي طريف: زيارتي للمحافظة واجب تمليه المسؤولية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أمس محافظة طريف، استهلها باستقبال أصحاب الفضيلة والقادة العسكريين ومديري الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل وجموع المواطنين في مقر المحافظة.

وعبر سموه في كلمته عن سعادته بالتواجد بين أهالي محافظة طريف والوقوف على شؤون إخوته وأبنائه المواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلمس حاجاتهم وتلبية طلباتهم، مؤكداً سموه أن زيارته التفقدية للمحافظة واجب تمليه المسؤولية.

وأشار سموه إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، في تلمس احتياجات المواطنين والتواصل المباشر معهم والوقوف على احتياجاتهم.

وأضاف سموه بقوله: أحب أن أؤكد لأبناء منطقة الحدود الشمالية عموماً ومحافظة طريف على وجه الخصوص، بأن المنطقة ستشهد نمواً كبيراً نتيجة المشاريع التعدينية، ومشاريع الغاز، وكذلك ما تنتظره المنطقة من أنشطة اقتصادية متنوعة وقبل ذلك ما تزخر به المنطقة من موارد بشرية سنعمل جميعاً على تنميتها ورفع مساهمتها في تحقيق التنمية الوطنية المستدامة.

وشملت جولة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية زيارة عدد من الأهالي في منازلهم حيث قام سموه بزيارة: أبناء سليمان بن صالح الحازمي، وللعقيد المتقاعد فايز بن اسماعيل الأحمد، وسعد بن سعيد المرجان، فيما رافق سموه خلال الجولة وكيل الإمارة المكلف محمد بن سلطان بن جريس، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية خالد بن نشاط القحطاني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالله بن خلف الشمري، ومستشار سمو الأمير حسن الجاسر، ومحافظ محافظة طريف بدر بن نجر الصقر، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والعسكرية.

كما تفقد سموه بعد احتفال الأهالي أحياء محافظة طريف ووقف على بعض المشروعات الجاري تنفيذها، موجهاً سموه بالمتابعة المستمرة والعمل على تعزيز العمل الخدمي والبلدي، وتجول سموه داخل أحياء الخالدية وأحياء العزيزية والشفاء، مؤكداً أهمية العمل الدائم والمستمر في تقديم الخدمات البلدية المناسبة، وشدد على أهمية تقديم الخدمات البلدية لكل المواطنين بالشكل اللائق ومتابعة التنفيذ بشكل حثيث للتأكد من كفاءة الأداء وجودة العمل والمنجز.

كما افتتح سموه مبنى الكلى، ووضع حجر الأساس لمركز التأهيل الشامل ومكافحة التدخين بطريف، الذي سيتم إنشاؤه بالشراكة بين الشؤون الصحية ومصرف الراجحي، كما افتتح سموه مشروع تطوير بيئة العمل في أقسام مستشفى طريف، كما افتتح سموه مبنى فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في طريف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *