الإثنين , مارس 18 2019
الرئيسية / الأخبار / أمانة عسير ترد على نجود العسيري: أزلنا الأدوار المخالفة فقط

أمانة عسير ترد على نجود العسيري: أزلنا الأدوار المخالفة فقط

نفت أمانة منطقة عسير اليوم الثلاثاء ما تم تداوله بشأن ظلم نجود العسيري من الأمانة وإزالة مبناها بالكامل، مؤكدةً أن الأمر عارٍ عن الصحة تمامًا.

وقال المتحدث الرسمي بأمانة منطقة عسير ماجد الشهري "لا صحة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان (ظلم نجود العسيري من أمانة عسير)، حيث ما تم إيضاحه عاري عن الصحة تماماً".

وأضاف: "المواطنة تم إيقافها كون المبنى لازال تحت الإنشاء، وتم إيقافها عن العمل إلا أنها رفضت التوقف عن العمل مشتغلة في ذلك أوقات الإجازات وإقفال الأبواب على العمالة داخل المبنى"،

وأشار إلى أنه تم تطبيق المخالفة حسب لائحة الغرامات والجزاءات الصادرة بقرار من مجلس الوزراء رقم 218 وتاريخ 06/08/1422 هـ وتطبيق المادة 1/1/4 والتي تنص على (زيادة عدد الأدوار عن الحد المسموح به وإزالة المباني المخالفة على نفقة المالك مع دفع الغرامة المحددة بذلك).

وأردف المتحدث بأمانة عسير "المواطنة نجود العسيري تجاوزت في عدد الأدوار المسموح بها في البناء، وقد تم الرد على مقام الإمارة على الشكوى الواردة منها بتاريخ 08/06/1440هـ، ولاصحة لما تم ذكره في المقطع المتداول من إزالة المبنى بالكامل، حيث أن الإزالة المحددة بالدور المخالف حسب أنظمة البناء، وأن النظام يتم تطبيقه على الجميع دون استثناء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *