الإثنين , نوفمبر 19 2018
الرئيسية / الأخبار / محطات / عروس تترك كوشتها بسبب مفاجأة «فرح» عائلية

عروس تترك كوشتها بسبب مفاجأة «فرح» عائلية

[COLOR=red]متابعة – صوت حائل[/COLOR]

فوجئت نساء في إحدى الزواجات مساء أول من أمس بنيران تشتعل خلف المبنى، ما جعل العروس التي كانت تتأهب للزفة تهرب ومعها المعزومات، ظنا منهن أن حريقا كبيرا قد وقع خارج "صالة الأفراح" الواقعة في محافظة القطيف.

وتسببت النيران المفاجئة في هروب العروس من كرسيها المعروف ب"الكوشة"، كما حدث فزع وخوف بين الحاضرات، وفيما بادرت بعض الحاضرات بالاتصال على الدفاع المدني الذي حضر في وقت قياسي، تبيّن أن النيران ليست إلا مفاجأة من عائلتها التي أشعلت شموعا نارية احتفالا بالفرح من دون تنسيق مسبق.

وقالت إحدى الحاضرات : "إن التصرفات المفاجئة وضعت الفرح في حرج كبير، وبخاصة بعد أن تم الكشف عن أن كل ما حصل مجرد مفاجأة"، مضيفة "ليس جيدا أن لا يعمل بالاحتياطات الخاصة بالسلامة، فالناس والأطفال كانوا في خطر بسبب التدافع"، مشيرة لعدم وقوع أي إصابات بين الحاضرات.

وقال مدير الدفاع المدني في محافظة القطيف العميد شديد الدوسري: "إن على أصحاب الأفراح أخذ الحيطة والحذر، وعدم استخدام أي أمور خطرة في صالات الأفراح، إلا من قبل أشخاص مدربين في شكل جيد"، وأضاف "إن العبث بالألعاب النارية يسبب الحرائق التي قد تتطور وتتحول لوفاة لا سمح الله"، مشيرا إلى أهمية الالتزام بتعليمات الدفاع المدني الخاصة بأمور السلامة، وبخاصة ضرورة توفير طافئات الحرائق في الصالات.