الخميس , سبتمبر 20 2018
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مسنّة سعودية تقترض 60 ألف ريال لـ «العلاج»في الأردن

مسنّة سعودية تقترض 60 ألف ريال لـ «العلاج»في الأردن

[COLOR=red]الجوف – صوت حائل[/COLOR]

في مسلسل استنزاف أهالي المناطق الشمالية من المملكة لمقدراتهم المالية مقابل توفير العلاج المناسب لذويهم، دفعت الحالة الصحية السيئة للمسنة أم حمد، ولدها محمد السرحاني لاقتراض أكثر من 60 ألف ريال من أجل إجراء عملية جراحية لوالدته في إحدى المستشفيات المتخصصة في العاصمة الأردنية عمّان.

وقال حمد السرحاني وقثاً للحياة إن والدته تعرضت لمشاكل صحية في القلب، ما دفعه لمراجعة مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري والذي أشار أن تحويل والدته إلى إحدى المستشفيات المتخصصة في الرياض يأخذ وقتاً طويلاً.

وأضاف أنه على الفور قام شقيقه الأصغر باقتراض المبلغ والذهاب بها إلى عمّان، لإجراء عملية جراحية متقدمة لتركيب صمامات في القلب.

وقال إن العملية تم إجراؤها أمس وتكللت ولله الحمد بالنجاح، وناشد السرحاني السفارة السعودية في عمّان التدخل، من أجل نقل والدته بطائرة الإخلاء الطبي إلى السعودية، ولوقف فاتورة العلاج التي تزداد قيمتها يوماً بعد يوم.

يذكر أن مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري يعتبر من أقدم المستشفيات في المنطقة وأجريت له عمليات إصلاح مستمرة، لم تشفع له بأن يحوز على ثقة الأهالي في المنطقة، والذين يعتمدون كثيراً على المستشفيات والمراكز العلاجية في الأردن لتلقي العلاج هناك.