الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / فيديو: وزير الداخلية يكرّم منشدي يا عاصب الراس ويلك السعودية بنص مليون ريال

فيديو: وزير الداخلية يكرّم منشدي يا عاصب الراس ويلك السعودية بنص مليون ريال

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية أصحاب قصيدة «يا عاصب الراس ويلك السعودية»، الذين ردوا على داعش بقصيدتهم «يا عاصب الراس وينك»، وذلك من خلال مقطع فيديو ردًّا على داعش؛ ما جعله يتفوق على قصيدة داعش، ويجد قبولاً، وتم تناقله في أوساط المجتمع السعودي والعربي والعالمي ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع على لسان 8 شباب سعوديين، وأُنشئ إثره هاشتاق باسم «يا عاصب الرأس ويلك»، الذي كان له أثر سلبي على داعش؛ ما جعلهم يتوعدون المشتركين في إلقاء القصيدة.

وجاء تكريم الشباب بنصف مليون ريال؛ إذ حصل قائل الكلمات على 100 ألف، وباقي الفريق على 50 ألفاً لكل فرد. وتم تسليهم التكريم من قِبل مدير المباحث في المحافظة، واستقبلهم محافظ محافظة عيون الجواء محمد بن عبدالله الحجاج، الذي شكرهم على فعلهم البطولي بكلماتهم التي طارت إلى أسماع العالم، وأنهم فخر للوطن وللمنطقة. مشيراً إلى أن التصدي لهذه الشرذمة واجب ديني وطني بكل ما يملكه الإنسان.

والمكرَّمون هم كل من (عمر سلامة يحيى الحربي قائل القصيدة وعبدالله حمود عبدالله الحربي وهاني مطر فواز الحربي وعبدالسلام حمدان علي الحربي ومحمد سعود علي الحربي وعبدالرحمن مرزوق عبدالرحمن الحربي وفيصل حمود عبدالرحمن الحربي وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن الحربي) الذين عبَّروا عن شكرهم لولاة الأمر وولي ولي العهد وزير الداخلية.