السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / سلطان بن سلمان يمتدح مشاركة سياحة حائل في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الثامن

سلطان بن سلمان يمتدح مشاركة سياحة حائل في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الثامن

امتدح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار مشاركة فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار في منطقة حائل في فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الثامن الذي اختتمت فعالياته اليوم الجمعة في الرياض.
ولفتت الحرفيات العاملات في مجال السدو والكروشيه الموجودات في جناح فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار في منطقة حائل نظر سموه خلال جولته على الجناح وتوقف امامهن ليطلع على طريقة السدو والكروشيه.
وحظي الجناح بزيارات للدكتور وليد الحميدي نائب رئيس الهيئة للمناطق والاستاذ حمد ال الشيخ نائب الرئيس لقطاع التسويق وعدد كبير من المواطنين.
وقدم الاستاذ خالد بن صالح السيف المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والاثار في منطقة حائل شكره وتقديره لمجلس التنمية السياحية والهيئة العليا لتطوير حائل والغرفة التجارية الصناعية وفندق الملينيوم والمرشدين السياحيين في حائل وشركة نمو وشركة بصمة وجامعة حائل على شراكتهم المثمرة في الجناح.
واوضح الاستاذ السيف ان التصميم لجناح حائل في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الثامن اعتمد على هوية حائل السياحية من خلال تصميم بيت طيني قديم وتوزيع الاجنحة بداخله لافتا الى ان الجناح تميز بوجود صالة استقبال كبيرة للزوار لتقديم القهوة العربية والتمر واشهر المأكولات الحائلية مثل الكبيباء والمقشوش والكليجاء الحائلية، وشكر خاص للأستاذ/ عبدالله الخزام الذي صمم الجناح بهذه الطريقة التي لاقت إستحسان الجميع.
وقال السيف/ أن نجاح مثل هذه الملتقيات يعتبر نجاح للمنطقة وإدارتها العليا بقيادة سمو أمير المنطقة الذي يشجع على إظهار حائل بشكل لائق في جميع المحافل.

1 1 2 3 3 4 5 6(1) 6