الخميس , يوليو 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / أهداف مباراة الاتحاد و النصر 1-3 | دوري عبداللطيف جميل

أهداف مباراة الاتحاد و النصر 1-3 | دوري عبداللطيف جميل

رفض النصر أن يهدر مجهود الأسابيع الماضية وتمكَّن من تحقيق فوز مؤلم على مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن كانت أحلام الفوز قد داعبت العميد بقوة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” بدا الاتحاد مسيطرا على مجريات الأمور في المباراة بصورة كبيرة وليس أدل على ذلك من أنه أحرز هدف التقدم في الدقيقة 41 في الشوط الأول بقدم اللاعب عبد الرحمن الغامدي واستطاع أن يحافظ على هذه النتيجة أغلب المباراة.

ولم يشفع للاتحاد انفرادات فهد المولد الضائعة وسيطرته واستحواذه على الكرة التي لا تعترف سوى بالأهداف وهو ما فهمه أدريان ميرفسكي في الدقيقة 78 فأحرز هدف التعادل للنصر من متابعة لكرة حائرة سددها بقوة في المرمى.

ومن شاهد المباراة كان ليظن أن النصر لن يسعى لأكثر من الحفاظ على التعادل إلا أن العالمي أراد نتيجة عالمية خالفت توقعات الجميع واستطاع أن يغتنم نقاط المباراة الثلاث وليس بفوز عادي بل بفوز كبير من خلال هدفين أحرزهما أحمد الفريدي في الدقيقتين 84 و88 لتنتهي المباراة 3-1 للنصر.

وهذه النتيجة أهدت القمة للنصر وحده دون شريك آخر ليغرد بفارق نقطتين عن الأهلي برصيد 51 نقطة في مقابل 49 للأهلي و44 للهلال صاحب المركز الثالث و42 للاتحاد صاحب المركز الرابع.