الخميس , يوليو 20 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / صور: 10 استخدامات سريّة لم تعرفها من قبل عن آيباد

صور: 10 استخدامات سريّة لم تعرفها من قبل عن آيباد

احتفل حاسوب “آيباد اللوحي”، أمس الأحد، بعيده الخامس، وبهذه المناسبة نشر موقع “بيزنس إنسايدر” استخدامات لم يكن مستخدمو الحاسوب يعرفونها من قبل قد تمنحهم تجربة استخدام أفضل، وذلك وفقًا لموقع “سنيار”:

X1
1-يمكنك استخدام الحاسوب كطاولة للعبة الورق، فهناك تطبيق باسم “Card Table” يحول التطبيق لطاولة للعب الورق من خلال الآيفون.

X2

2- يمكنك أيضًا الدخول في أي تطبيق من خلال خاصية “سيري” للتحكم عبر الصوت، وكل ما عليك هو قول “Settings”، وحينها ستظهر صفحة الإعدادات بالتطبيق الذي تحدده.

X3

3- تصلح شاشة “الآيباد” كشاشة ثانية للحاسوب، وذلك من خلال توصيلها بشاشة “Air Display”، والتي لا يزيد سعرها عن 10 دولارات.

X4

4- وبدلًا من استخدام زر التشغيل، يمكنك تصميم زر مرئي من خلال “Settings، General”، “Accessibility”، “Assistive Touch”.

X5

5- يمكنك التنقل بين التطبيقات باستخدام أصابع اليد الواحدة، وكل ما عليك هو الانتقال إلى “Settings”، ثم “Multitasking Gestures”.

X6

6- يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام التي تعرض على الحاسوب على الآيباد، وذلك من خلال تطبيق “Air Video HD” الذي سينقل الصورة بين الجهازين دون مشكلات تقنية.

X7

7- ومن أجل تغيير لون المحتوى على الشاشة لتجربة قراءة أفضل، توجه إلى “Settings، General، Accessibility”، ثم اختر “Invert Colors”.

X8

8- وللحصول على نسبة تباين أعلى للألوان، توجه لقائمة الإعدادات “Settings”، ثم اختر “General”، وبعدها “Accessibility”، وبعد ذلك اختر “Increase Contrast”.

X9

9-يمكنك الاتصال بأي من أصدقائك عبر الآيباد، وذلك من خلال تطبيق فيسبوك مسنجر، ولكن من الضروري توفر خدمة واي فاي.

X10

10- وللحصول على صور أدق، يمكن استعراض جميع تفاصيلها من خلال التوجه لـ “Settings”، ثم “General”، وبعدها لـ “Accessibility”، وأخيرًا “Zoom”.

X11