الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الداخلية: موظف الوزارة لا تنتهي خدمته بل يبقى مرشدا ميدانيا لزملائه في الميدان

وزير الداخلية: موظف الوزارة لا تنتهي خدمته بل يبقى مرشدا ميدانيا لزملائه في الميدان

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، شرف نائب وزير الداخلية عبدالرحمن بن على الربيعان مساء أمس حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الوزارة من مدنيين وعسكريين، وذلك في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض.

وألقى الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الغامدي كلمة المتقاعدين في الحفل عبر فيها باسمه وباسم المتقاعدين من منسوبي وزارة الداخلية عن شكرهم لسموه على التكريم ورعاية الحفل، مشيرًا إلى أنها دلالة جلية على حرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على الاهتمام بتكريم من قضوا زهرة شبابهم في خدمة الوطن وأبنائه.

بعدها شاهد الجميع عرضًا مرئيًا من إنتاج الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بوزارة الداخلية عنوانه المكر السيئ يحكي التطور التاريخي للإرهاب .

عقب ذلك ألقيت كلمة سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ألقاها نيابة عنه نائب وزير الداخلية، رحب فيها بالجميع، وقدم الشكر الجزيل لجميع إخوانه منسوبي وزارة الداخلية الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الوطن والمواطن ورعاية أمنه ومصالحه والحفاظ على مكتسباته وحقوقه، مقدرًا لهم الجهود التي بذلوها خلال سنوات خدمتهم.

واختتم الربيعان كلمة سموه مؤكداً على أنه إن كان التقاعد هو نهاية ارتباط الوظيفة، فإن موظف هذه الوزارة لا تنتهي خدمته بل يبقي خبيراً ورجل أمن من حق الوطن عليه أن يكون عيناً ساهرة على أمنها وناصحاً ومرشداً لإخوانه بالميدان، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد وأن يعينهم على خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم. عقب ذلك سلم معاليه الدروع التذكارية للمتقاعدين.

وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لنائب وزير الداخلية مع المتقاعدين،بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

حضر الحفل وكيل وزارة الداخلية الدكتورأحمد بن محمد السالم، ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، وكبار المسؤولين من وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين.