الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جامعة الإمام تعلن وظائف تعليمية في المعاهد العلمية

جامعة الإمام تعلن وظائف تعليمية في المعاهد العلمية

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية, عن عدد من الوظائف التعليمية “تعليم عام”, في المعاهد العلمية بالمناطق.

وأوضحت الجامعة أنه سيبدأ استقبال الطلبات بدءً من يوم الأحد القادم ، ويستمر لخمسة أيام ، وذلك من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية .

واشترطت الجامعة شغل الوظائف بالخرجين انتظامًا من حملة درجة البكالوريوس ، مبينة أن الوثائق المطلوبة : صورة من مؤهل البكالوريوس “انتظام” مع أصل المؤهل للمطابقة، وصورة من الدبلوم العام في التربية في حالة كون البكالوريوس (غير تربوي )، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع سنوات الدراسة الجامعية، وصور من الهوية الوطنية مع الأصل للتصديق، وإفادة باجتياز اختبار القدرات للمعلمين في التخصص بما لا يقل عن 50 % من مركز القياس الوطني للقياس والتقويم، وصورة شمسية 4×6، إضافة لتعبية نماذج التوظيف المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية.

وأفادت الجامعة أن التخصصات المطلوبة هي : العلوم الشريعة (المستوى الخامس), واللغة العربية (المستوى الخامس), والعلوم الاجتماعية (المستوى الرابع), والرياضيات (المستوى الرابع), والعلوم (المستوى الرابع), والحاسب الآلي (المستوى الرابع), واللغة الإنجليزية (المستوى الخامس, والرابع), والتربية البدنية (المستوى الخامس) .